تحتاج مساعدة؟
أسئلة مكررة
شحن
نعم، نحن نشحن في جميع أنحاء العالم. قد يتم تطبيق تكاليف الشحن، وسيتم إضافتها عند الخروج.
المملكة المتحدة - DPD والبريد الملكي
الاتحاد الأوروبي - DPD وفيديكس
الولايات المتحدة الأمريكية وكندا - فيديكس
بقية دول العالم - DPD وFedEx
الطلبات انتهت£ يتم شحن 100 قطعة في المملكة المتحدة مجانًا.
بالنسبة لبقية العالم، انتهت جميع الطلبات£ 250 سوف تحصل على الشحن الدولي المجاني.
سيتم إرسال الطلبات المقدمة قبل الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت المملكة المتحدة / 8:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نفس اليوم (من الاثنين إلى الجمعة)
لن يتم إرسال الطلبات المقدمة بعد الساعة 1:00 ظهرًا من يوم الجمعة حتى يوم الاثنين التالي أو يوم العمل التالي للعطلة الرسمية في المملكة المتحدة.
هناك ظروف استثنائية قد يتأخر فيها ذلك، مثل فترات الانشغال خلال الجمعة السوداء وعيد الميلاد والمبيعات، وكذلك إذا كانت هناك أية استفسارات بخصوص طلبك مثل عدم اكتمال العنوان والفحوصات الأمنية وما إلى ذلك.
نقوم بشحن جميع الطلبات من مركز التنفيذ الخاص بنا في المملكة المتحدة
يرجى ملاحظة أنه سيتم شحن جميع الطلبات الأوروبية كـ DDP (رسوم التسليم مدفوعة)، مما يعني أنه سيتم محاسبتنا على جميع الرسوم والضرائب ولن تضطر إلى دفع أي ضرائب استيراد إضافية لتلقي طلبك.
الأوقات والتكاليف
انتهت جميع الطلبات£ يتم شحن 100 قطعة مجانًا مع DPD
قياسي: البريد الملكي 48 (2-3 أيام عمل) -£ 3.99
الأولوية: DPD (يوم العمل التالي) -£ 5.99 (مجانًا للطلبات التي تزيد عن 5.99)£ 100)
قياسي: FedEx Connect+ (3-5 أيام عمل) -£ 15 (مجاني£ 250 إنفاق)
الأولوية: أولوية فيديكس® (1-3 أيام عمل) -£ 25
شحن مجاني للطلبات الأعلى من£ 100
PostNL (1-2 يوم عمل)
تحت£ 100 إنفاق -£ 5
زيادة£ 100 إنفاق - مجانًا
DHL NL (1-2 يوم عمل)
تحت£ 100 إنفاق -£ 5
زيادة£ 100 إنفاق - مجانًا
لن يتم تحصيل أي رسوم أو ضرائب إضافية منك لاستلام طردك، حيث يتم شحن الطلبات إلى ألمانيا داخل الاتحاد الأوروبي من مستودعاتنا في هولندا.
Free shipping on orders over €100
COLIS PRIVE (2-3 Business Days)
Under €100 Spend - €7.50
Over €100 Spend - Free
DHL EXPRESS (1-2 Business Days)
€25
You will not be charged any additional duties or taxes to receive your package, as orders to France are shipped within the EU from our warehouse in the Netherlands.
شحن مجاني للطلبات الأعلى من£ 100
معيار
DHL DE (2-4 أيام عمل)
تحت£ 100 إنفاق -£ 5
زيادة£ 100 إنفاق - مجانًا
أولوية
دي إتش إل إكسبرس (1-3 أيام عمل) -€ 25
أولوية فيديكس® (1-3 أيام عمل) -€ 17.5
لن يتم تحصيل أي رسوم أو ضرائب إضافية منك لاستلام طردك، حيث يتم شحن الطلبات إلى ألمانيا داخل الاتحاد الأوروبي من مستودعاتنا في هولندا.
Free shipping on orders over €100
BPOST (Next Business Day)
Under €100 Spend - €4.99
Over €100 Spend - Free
FEDEX (Next Business Day)
€15
You will not be charged any additional duties or taxes to receive your package, as orders to Belgium are shipped within the EU from our warehouse in the Netherlands.
قياسي: DPD (3-6 أيام عمل)
تحت£ 150 إنفاق -£ 15
£ 150-250 إنفاق -£ 10
زيادة£ 250 إنفاقًا - مجانًا
الأولوية: أولوية فيديكس® (1-3 أيام عمل) -£ 35
لن يتم فرض أي رسوم أو ضرائب إضافية عليك لتلقي الحزمة الخاصة بك، وسوف ندفعها لك.
قياسي: FedEx Connect (3-7 أيام عمل) -£ 15 (مجاني£ 250 إنفاق)
الأولوية: أولوية فيديكس® (1-4 أيام عمل) -£ 25
يتم شحن جميع الطلبات بواسطة DDP مع دفع الرسوم والضرائب مسبقًا من قبلنا.
قياسي: DPD (7-10 أيام عمل) -£ 15 (مجاني£ 250 إنفاق)
الأولوية: أولوية فيديكس® (1-4 أيام عمل) -£ 50
شحن مجاني للطلبات الأعلى من£ 250
معيار
FedEx Connect+ (من 5 إلى 15 يوم عمل) -£ 10-15 (مجاني£ 250 إنفاق)
أولوية
أولوية فيديكس® (2-5 أيام عمل) -£ 30-40
قياسي: FedEx Connect (من 5 إلى 15 يوم عمل) -£ 20 (مجاني£ 250 إنفاق)
الأولوية: أولوية فيديكس® (2-5 أيام عمل) -£ 30
نحن لا نشحن إلى روسيا
قياسي: FedEx Connect (من 3 إلى 15 يوم عمل) -£ 15-35 (مجاني£ 250 إنفاق)
الأولوية: أولوية فيديكس® (1-5 أيام عمل) -£ 35-45
ستتم معالجة جميع الطلبات المقدمة قبل الساعة 1 ظهرًا بتوقيت جرينتش / 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي في نفس اليوم من الاثنين إلى الجمعة.
خلال فترات التخفيضات أو العطلات الرسمية، يُرجى السماح بما يصل إلى 2-3 أيام عمل إضافية نظرًا لارتفاع حجم الطلبات عن المعتاد.
يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه الأوقات مخصصة للشحن بواسطة شركة النقل. لا تأخذ هذه الأمور في الاعتبار التأخيرات الجمركية في بعض البلدان، الأمر الذي قد يؤدي إلى إبطاء هذه الأوقات. هذا للأسف خارج عن سيطرتنا ولا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن أي تأخير بسبب الجمارك أو الظروف المخففة مثل سوء الأحوال الجوية وما إلى ذلك.
يرجى السماح ببضعة أيام إضافية للشحن خلال الفترات المزدحمة مثل المبيعات أو العطلات الرسمية.
قد نستخدم في بعض الظروف شركات نقل بديلة عندما يكون من المنطقي القيام بذلك، على سبيل المثال بسبب التأخير أو تعليق الخدمات مع بعض شركات النقل، أو قيامنا بترقية الخدمة الخاصة بك في حالة الطلبات الكبيرة.
التتبع
إذا لم يصل طلبك في الوقت الذي كنت تتوقعه، فيرجى التحقق مما يلي:
تأكد من أنك تلقيت رسالة تأكيد الإرسال عبر البريد الإلكتروني منا.
تحقق من رابط التتبع عبر البريد الإلكتروني لتأكيد الإرسال الخاص بك لعرض أحدث المعلومات حول مكان وجود الطرد الخاص بك.
تحقق من وجود رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني وبطاقات محاولات التسليم من إحدى شركات التوصيل لدينا. قد يكون الطرد الخاص بك في انتظار الاستلام في مستودع التسليم المحلي أو قد تحتاج إلى إعادة ترتيب التسليم.
إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقع الطرد الخاص بك، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا مع تسليم رقم الطلب الخاص بك. سنسعى للعثور على الطرد الخاص بك على الفور.
يتم إرسال معلومات التتبع تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني إلى جميع العملاء أو إرسالها عبر الرسائل النصية القصيرة إذا تمت إضافة رقم الهاتف إلى طلبك.
يرجى العلم أنه خلال جائحة فيروس كورونا (COVID-19)، قد يستغرق تسليم بعض الطلبات وقتًا أطول قليلاً من المعتاد بسبب التأخير الجمركي في معظم الحالات. يرجى التحلي بالصبر والسماح ببضعة أيام أخرى حتى يصل المنتج إليك. وينطبق الشيء نفسه خلال أوقات ذروة المبيعات مثل عيد الميلاد. إذا لم يكن الطرد معك بعد، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنقوم بفحصه من أجلك.
لا تقلق، فهذا يعني عادةً أن المنتج موجود بالفعل في بلدك في انتظار التخليص الجمركي. لن يتم تحديث التتبع كما هو موضح في بلدك حتى يتم تخليص العنصر من الجمارك وإعادته إلى شركة النقل. قد يتأخر قليلاً هنا بسبب فترات التسوق المزدحمة مثل الجمعة السوداء وعيد الميلاد، مما يؤدي إلى تباطؤ الجمارك في بعض البلدان أو أي عطلات رسمية.
الجمارك والضرائب
بالنسبة للمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية، راجع الأقسام المنفصلة أدناه.
يتم فرض رسوم الجمارك والاستيراد بمجرد وصول الطرد إلى بلد الوجهة. ويجب أن يدفع مستلم الطرد هذه الرسوم.
لسوء الحظ، ليس لدينا سيطرة على هذه الرسوم، ولا يمكننا إخبارك بالتكلفة المحتملة، حيث تختلف السياسات الجمركية ورسوم الاستيراد بشكل كبير من بلد إلى آخر. قد تكون فكرة جيدة أن تتصل بمكتب الجمارك المحلي لديك لمعرفة الرسوم الحالية قبل الطلب، حتى لا تتفاجأ بالرسوم التي لم تكن تتوقعها.
يجب على العميل أن يتحمل المسؤولية الكاملة عن أي طرود يتم إرجاعها إلينا بسبب الرسوم الجمركية غير المدفوعة. سيتم خصم الرسوم البريدية وتكاليف إعادة الشحن والرسوم الجمركية ورسوم المناولة من أي مبلغ مسترد مستحق.
يرجى ملاحظة أنه سيتم شحن جميع الطلبات الأوروبية على أنها DDP (الرسوم المدفوعة مسبقًا) مما يعني أنه سيتم تحصيل جميع الرسوم والضرائب منا - لن تضطر إلى دفع أي ضرائب استيراد إضافية إلى بلدك.
يرجى ملاحظة أنه سيتم شحن الطلبات إلى كندا على أنها DDP (رسوم التسليم مدفوعة) مما يعني أنه سيتم محاسبتنا على جميع الرسوم والضرائب ولن تضطر إلى دفع أي ضرائب استيراد إضافية لتلقي طلبك.
بالنسبة للطلبات الموجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لا توجد ضريبة مستحقة على الطلبات المقدمة بموجبها$ 800. علاوة على ذلك، قد تكون ضرائب الاستيراد مستحقة - يرجى مراجعة إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية.
آخر
نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو تعليق الطلبات المقدمة مع خيارات تسليم غير صحيحة دون إشعار وتأخير إرسال العناصر حتى يؤكد العميل على العنوان البريدي الصحيح أو يؤكد أنه طلب قانوني من خلال تقديم بطاقة الهوية. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن عواقب تقديم معلومات غير صحيحة - نحن لسنا مسؤولين عن إصدار المبالغ المستردة أو إرسال الاستبدالات.
يمكنكم التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا! ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك.