العوائد والتبادلات
عائدات
نهدف دائمًا إلى التأكد من أن عملائنا يحبون منتجاتنا، ولكن إذا كنت بحاجة إلى إرجاع طلب، فيسعدنا تقديم المساعدة. ما عليك سوى النقر على زر إرجاع طلبي أدناه خلال 14 يومًا من استلام طلبك وسنقوم بإرشادك خلال العملية.
لطلب الإرجاع، يرجى النقر على الرابط أدناه خلال 14 يومًا من استلام العناصر الخاصة بك.
انقر هنا لبدء عملية الإرجاع
يرجى العلم أننا لا نقدم عمليات إرجاع مجانية - فنحن لسنا مسؤولين عن تكاليف شحن إرجاع العناصر.
يجب أن تستوفي المرتجعات الإرشادات التالية حتى تتمكن من استرداد أموالك.
يجب إرجاع العناصر إلينا في حالة غير ملبوسة وغير مغسولة، مع اعتبارها مناسبة لإعادة البيع مع بقاء جميع العلامات مرفقة والتغليف الأصلي. يتم فحص جميع البضائع عند العودة.
يرجى توخي الحذر عند تجربة المنتجات، على سبيل المثال، تأكد من أنك لا تضع مكياج أو عطور أو مزيل عرق أو مضاد للتعرق لأن ذلك قد يترك علامات على المنتج ولن نتمكن من ترتيب استبدال أو استرداد أي منتج يتم إرجاعه إلينا أي علامات أو بقع.
يرجى طي العناصر بشكل أنيق في الأكياس الصحيحة قبل إرجاعها.
تقع على عاتقك مسؤولية البضائع حتى تصل إلى مستودعاتنا، لذا تأكد من تعبئتها بشكل صحيح وأنها لا يمكن أن تتعرض للتلف بأي شكل من الأشكال.
نوصيك بإرسال الطرود باستخدام خدمة التوصيل المتعقبة.
نحن لسنا مسؤولين عن أي مرتجعات تضيع في البريد.
يجب استلام جميع العناصر وفحصها من قبلنا قبل إصدار استرداد الأموال أو الاستبدال.
في حالة إرجاع العناصر من خارج المملكة المتحدة، يرجى وضع علامة واضحة على العبوة "البضائع المرتجعة"، لتجنب أي رسوم جمركية.
نحن لسنا مسؤولين عن أي رسوم إرجاع مخصصة.
لا يمكننا قبول إرجاع العناصر التي تم شراؤها خارج موقعنا الإلكتروني، إذا كنت بحاجة إلى استرداد أموالك من أحد مخزوننا، فستحتاج إلى إعادتها إلى المتجر الذي اشتريتها منه.
بمجرد الموافقة، يمكننا أن نعيد لك المبلغ المدفوع إلى طريقة الدفع الأولية الخاصة بك، كرصيد متجر أو كاستبدال لعنصر آخر.
بمجرد تسليم العناصر إلينا، سيتم فحصها خلال 7 أيام عمل من استلامها وستتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد فحصنا والموافقة على استرداد أموالك أو استبدالها.
سنقوم بعد ذلك بمعالجة شحن الاستبدال أو إعادة أموالك خلال يومي عمل من الموافقة على الاستبدال أو استرداد الأموال. ومع ذلك، عادةً ما يحدث هذا بمجرد الموافقة على الاسترداد/الاستبدال. قد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى يظهر المبلغ المسترد في كشف حسابك البنكي.
التبادلات
نحن نعلم أنه في بعض الأحيان نشعر أن أحد العناصر قد يناسبنا بشكل أفضل بمقاس مختلف أو أننا نفضل الحصول على قطعة أخرى، لذلك يسعدنا تقديم المساعدة. ما عليك سوى النقر على زر إرجاع طلبي أدناه خلال 14 يومًا من استلام طلبك وسنقوم بإرشادك خلال عملية الاستبدال.
انقر هنا لبدء عملية التبادل
لطلب الاستبدال، يرجى النقر على الرابط أدناه خلال 14 يومًا من استلام العناصر الخاصة بك.
يرجى العلم أننا لا نقدم عمليات استبدال مجانية - فنحن لسنا مسؤولين عن تكاليف شحن إرجاع العناصر.
يجب أن تستوفي عمليات التبادل الإرشادات التالية حتى تتم الموافقة عليها.
يجب إرجاع العناصر إلينا في حالة غير ملبوسة وغير مغسولة، مع اعتبارها مناسبة لإعادة البيع مع بقاء جميع العلامات مرفقة والتغليف الأصلي. يتم فحص جميع البضائع عند العودة.
يرجى توخي الحذر عند تجربة المنتجات، على سبيل المثال، تأكد من أنك لا تضع مكياج أو عطور أو مزيل عرق أو مضاد للتعرق لأن ذلك قد يترك علامات على المنتج ولن نتمكن من ترتيب استبدال أو استرداد أي منتج يتم إرجاعه إلينا أي علامات أو بقع.
يرجى طي العناصر بشكل أنيق في الأكياس الصحيحة قبل إرجاعها.
تقع على عاتقك مسؤولية البضائع حتى تصل إلى مستودعاتنا، لذا تأكد من تعبئتها بشكل صحيح وأنها لا يمكن أن تتعرض للتلف بأي شكل من الأشكال.
نوصيك بإرسال الطرود باستخدام خدمة التوصيل المتعقبة.
نحن لسنا مسؤولين عن أي مرتجعات تضيع في البريد.
يجب استلام جميع العناصر وفحصها من قبلنا قبل إصدار استرداد الأموال أو الاستبدال.
في حالة إرجاع العناصر من خارج المملكة المتحدة، يرجى وضع علامة واضحة على العبوة "البضائع المرتجعة"، لتجنب أي رسوم جمركية.
نحن لسنا مسؤولين عن أي رسوم إرجاع مخصصة.
إذا كنت ترغب في استبدال العنصر الخاص بك بعنصر مختلف، فيرجى مراجعة موقعنا الإلكتروني لمعرفة مستويات المخزون الحالية لتجنب خيبة الأمل.
إذا كان طلب الاستبدال غير متوفر في المخزون بالحجم أو اللون الذي اخترته، فيمكننا إما إصدار استرداد أو تخزين الائتمان.
لا يمكننا قبول استبدال العناصر التي تم شراؤها خارج موقعنا الإلكتروني، إذا كنت بحاجة إلى استبدال من أحد مخزوننا، فستحتاج إلى إعادتها إلى المتجر الذي اشتريتها منه.
بمجرد تسليم العناصر إلينا، سيتم فحصها خلال 7 أيام عمل من استلامها وستتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد فحصنا والموافقة على استرداد أموالك أو استبدالها.
سنقوم بعد ذلك بمعالجة شحن الاستبدال أو إعادة أموالك خلال يومي عمل من الموافقة على الاستبدال أو استرداد الأموال. ومع ذلك، عادةً ما يحدث هذا بمجرد الموافقة على الاسترداد/الاستبدال. قد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى يظهر المبلغ المسترد في كشف حسابك البنكي.
في بعض الحالات، إذا كان طلب التبادل الخاص بك غير متوفر في المخزون، فسنتصل بك ونعرض عليك حجمًا مختلفًا أو نمطًا مختلفًا للاستبدال، أو لإصدار استرداد إذا كنت ترغب في ذلك.
العناصر المعيبة / غير الصحيحة
إذا تم إرسال عنصر غير صحيح إليك، فانقر فوق الرابط أدناه لإجراء إرجاع وسنرسل لك العنصر الصحيح بمجرد استلامنا للعنصر غير الصحيح.
بالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة، قد تُعرض عليك خدمة مبادلة حيث سيحضر لك موظف التوصيل عنصرًا جديدًا ويجمع العنصر غير الصحيح في نفس الوقت.
على الرغم من أن هذا حدث نادر جدًا بصراحة، إلا أننا نأسف جدًا لذلك وسنقوم بتسوية هذا الأمر في أقرب وقت ممكن.
انقر فوق الرابط أدناه لبدء عملية الإرجاع واطلب منا استبدال العنصر.
بالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة، قد تُعرض عليك خدمة مبادلة حيث سيحضر لك موظف التوصيل عنصرًا جديدًا ويجمع العنصر المعيب في نفس الوقت.
آخر
يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني info@onlytheblind.com وسيكون فريقنا سعيدًا بمساعدتك.